الرئيسية / أخر 24 ساعة / بالصور و الدلائل : اسرار تخص “تامر نجم” مشترك في ذا فويس
بالصور و الدلائل : اسرار تخص “تامر نجم” مشترك في ذا فويس

بالصور و الدلائل : اسرار تخص “تامر نجم” مشترك في ذا فويس

اشتهر المشارك تامر نجم بعد ظهوره في برنامج ذا فويس، وذلك لامتلاكه صوت جميل، حيث انتهت تجربة الأداء بانضمام تامر لفريق القيصر كاظم الساهر، ولكن اكتشف الجمهور أن تامر أخفى اسمه الحقيقي واستبدله عند ظهوره في البرنامج.

samir-abu-antoun

اذ كان تامر مشاركاً في السابق في مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2015، وحصل على مركز الوصيف الثالث ولكن كان له اسم مختلف تماماً، “سمير أبو أنطون”، وكل من شاهد المسابقة تذكر اسمه السابق.

9889737_1441624256

وتساءل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن السبب الذي يدفع تامر أو سمير الى تغيير اسمه في كل مرة يظهر في برنامج مختلف، علماً أنه يعمل كمطرب في احدى المقاهي اللبنانية، قبل ظهوره في مسابقة ملك جمال لبنان وظهوره أخيراً في برنامج ذا فويس الشهير.

sam

الجدير بالذكر أن تامر نجم أو سمير ابي انطوان تعرض لموجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اجابته على السؤال الموحد في حفل ملك جمال لبنان 2015، فكان السؤال:

“برأيك، هل بإستطاعة المجتمع المدنيّ الذي نزل إلى الشارع في لبنان ليعبّر عن مطالبه، ورغبته بتغيير الطاقم السياسيّ بكامله قادر فعلاً على التغيير وان يتولّي زمام الأمور؟ وكيف؟”.

فكان جواب سمير كالتالي: ”المجتمع المدني نزل إلى الشارع بهدف الثورة، وهذه الثورة هم لديهم برامج عدة من أجل إسقاط الحكومة، لكن برأيي هذا ليس الحل ولكن الحل هو أن يقوم كل شخص منا، إذا كان ملك جمال أو نائباً او فنانًا او وزيراً أن ينزل ويرفع كيس القمامة من الشارع ويرميه عنده، وليس على الطريق وهكذا ننتهي من قصة النفايات”.

alaan

تعليقات

إلى الأعلى