الرئيسية / أخر 24 ساعة / تعرض “إيهاب توفيق” للضرب
تعرض “إيهاب توفيق” للضرب

تعرض “إيهاب توفيق” للضرب

نفى المطرب إيهاب توفيق ما تردد في الاونة الاخيرة على بعض المواقع الالكترونية بخصوص تعرضه للضرب أثناء مشاجرة عنيفة مع عدد من المواطنين على كوبري أكتوبر بالقاهرة.

حيث أكد إيهاب ان كل ما نشر في هذا الصدد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن القصة مفتعلة ولا يعلم أي شيء عنها، ويطالب الصحفيين من تحري الدقة في نشر أي معلومة عنه.

من الجدير بالذكر أن إيهاب توفيق احتفل مؤخراً بيوبيله الفضي بعد مرور 25 سنة على دخوله المجال الفني وذلك باحياء حفل كبير أقيم بنادي الشمس الرياضي بالقاهرة، حيث قدم لمحبيه مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة.

بداية مشوار إيهاب الفني كانت في سنة 1989 وكانت أول أغنية أطُلقت له في ألبوم هي الأسمراني أو دانـــي وكان الألبوم يضم المواهب الجديدة وإيهاب من ضمنهم، فانضم إلى شركة منتجة ليكون له ألبومه المنفرد الأول “اكمني” توالت نجاحات إيهاب لجمعه بين القديم والحديث.

ولكن هناك أوقات فكر فيها إيهاب بالاعتزال للإساءات التي تعرض لها من الصحافة لأنها كانت تمس أغلى الناس عنده (والديه) ولكن جمهوره المحب أقنعه بالعكس وليثبت عودته بقوة عن طريق ألبوم “سحراني” عام 1998 بعد اختفاءه سنتين والذي حقق مبيعات وصلت إلى 500 ألف ألبوم في مصر فقط خلال فترة قصيرة لا تتعدى الأسبوعين، ومن هنا بدأ ايهاب في تحقيق العديد من النجاحات على مدار السنوات الماضية.

حيث وصلت عدد ألبوماته إلى 18 ألبوم منذ بداية عام 1991 إلى عام 2011، بجانب الأغاني المنفردة في المناسبات المتنوعة.

alaan

تعليقات

إلى الأعلى