الرئيسية / أخر 24 ساعة / هل يحل مورينيو مكان فان خال في مانشستر يونايتد ؟
هل يحل مورينيو مكان فان خال في مانشستر يونايتد ؟

هل يحل مورينيو مكان فان خال في مانشستر يونايتد ؟

ذكرت تقارير إعلامية أن “مانشستر يونايتد” أجرى محادثات مع ممثلي المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” مدرب فريق “تشيبسي” الانجليزي، سعياً لتعيينه مدربا للفريق خلفاً لـ “لويس فان خال” بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أمس أن “مورينيو” البالغ من العمر 53 عاماً يأمل في تولي منصب المدير الفني لـ “مانشستر يونايتد”، مما أثار فوضى عارمة في وسائل الاعلام الانجليزية، خاصةً بعد تصريحاته التي نشرتها مجلة GQ، التي قال فيها أن الترحال و التنقل يصبح امراً صعباً مع تقدم اطفاله بالسن، اذ انه يبحث عن الاستقرار، و انه يرى لندن المكان الأنسب له و لعائلته.

وفي اجابته على اذا ما كان يود التدريب خارج لندن اجاب البرتغالي بأنه لا يعل الى أين ممكن أن تأخذه كرة القدم، اذ أن مخن الصعب جداً تخمين المستقبل في هذا المجال، ولكنه مستعد للتدريب خارج لندن، ولكن انجلترا هي البلد التي سيعيش مع عائلته فيه.

هذا الحوار طبعاً أثار التساؤلات عن النادي الذي من الممكن أن ينضم اليه “مورينو”، خاصةً بعد الكلمة التي ألقاها في أول ظهور له بعد اقالته من تدريب “تشيلسي”، عندما قال انه ليس سعيداً في بعده عن كرة القدم.

من ناحية اخرى وصف “لويس فان خال” مدرب “مانشستر يونايتد” الحالي الشائعات التي تحدث عن المفاوضات التي تحدث بسين ادارة النادي و “جوزيه مورينيو” للاشراف على تدريب الفريق بدلاً منه بالهراء.

وأضاف الهولندي ان هذه الشائعات كان لها تأثير كبير على عائلته، ولكنه بدا واثقاً من قدراته، مؤكداً أن البرتغالي لن يكون بديلاً له في “مانشستر يونايتد”.

المصدر : alaan

تعليقات

إلى الأعلى