الرئيسية / أخر 24 ساعة / هل سرقت فعلا جثة الفنان “أحمد زكي” من القبر؟
هل سرقت فعلا جثة الفنان “أحمد زكي” من القبر؟

هل سرقت فعلا جثة الفنان “أحمد زكي” من القبر؟

لا يزال الفنان أحمد زكي من أكبر الفنانين الذين أثروا فعلا السينما المصرية بالأعمال الناجحة الى جانب الكثير من الممثلين الكبار من طينة نور الشريف وعادل امام.

هذا الفنان الكبير الذي ولد سنة 1949 في مدينة الزقازيق، حصل بها على معهد الفنون المسرحية، هو طليق الفنانة الكبيرة والمعروفة (هالة فؤاد)، أنجب منها ابن واحد وهو الفنان الشاب المعروف (هيثم أحمد زكي)، وقد توفي رحمة الله في عام 2005 .

وانتشر منذ أيام قليلة على كثير من مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك بعض الأخبار التي تؤكد صحة سرقة جثة الفنان (أحمد زكي) من القبر المدفون فيه.

ولكن قام الحانوتى (حسن العريف) المشهور (بحانوتي المشاهير) من خلال مداخلة هاتفيه له في حلقة الأمس من برنامج (صح النوم) الذي يقوم بتقديمه الإعلامي الكبير والصحفي (محمد الغيطي) بكشف الحقيقة الكاملة في هذا الموضوع.

حيث أكد هذا الحانوتي أن كل ما يتردد بشأن سرقة جثة الفنان (أحمد زكي) هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، في نفس الوقت أكد أن مقابر المشاهير والسياسيين وكبار رجال الدولة تكون مؤمنة بشكل كامل ولا يستطيع أي فرد الإقتراب منها مهما كان أو تصويرها، ويسمح هذا الأمر لأفراد عائلته فقط لا غير.

المصدر : alaan

تعليقات

إلى الأعلى