الرئيسية / أخر 24 ساعة / هذا هو الحجر السحري لجمال لامع… لك سيدتي
هذا هو الحجر السحري لجمال لامع… لك سيدتي

هذا هو الحجر السحري لجمال لامع… لك سيدتي

نبشرك بهذا الخبر السار ، يمكنك إستخدام حجر الخفاف للتخلص من الشعر الزائد فهو أسهل طرق التخلص من الشعر الزائد و الحصول علي بشرة ناعمة كالحرير و خالية من الشعر لمدة أطول من المدد المعتادة بعد إزالة أو نزع الشعر بالطرق التقليدية التي أعتدنا عليها كالنتفق بالملقاط أو الخيط أو الإزالة بالسويت .

 

قومي بتجهيز الأدوات التي تحتاج إليها ، لإزالة الشعر بدون ألم ، مثل الصابونة و الماء و الحجر الخفاف .
قومي بالحصول علي حجر الخفاف المناسب ، يمكنك الحصول علي حجر الخفاف في العديد من معارض الصخور و متاجر التجميل .
بدء في العملية ، أصبح الأن لديكي المواد اللازمة لإزالة الشعر الزائد لذلك دعونا نبدأ من الأن . يمكنك القيام بذلك في الحمام أو حوض الإستحمام . و غسل المنقطة المستهدفة بالماء الدافئ ، سواء كان ذلك في الذراعين و الساقين أو الظهر . و الأن قومي بفرك بعض الصابون علي المنطقة المراد إزالة الشعر منها
مجرد تدليك المنقطة التي تريد إزالة الشعر منها بحجر الخفاف في جميع أنحاء المنطقة ، سوف تحصلي علي نتيجة ساحرة حقاً .
مواصلة عملية إزالة الشعر كل يوم . و تنفيذ هذه العملية كل يوم عند الإستحمام . و بعد حوالي عشرين يوماً سوف تجد أنه ليس هناك شعر موجود . و الأن تمتعي بعدم وجود شعر في هذه المنطقة ، و وداعاً لطرق إزالة الشعر المؤلمة .
ملاحظات هامة لا تتجاهليها :
لا تفوتي أي يوم ، بدون القيام بذلك ، حتي تستطيع التخلص من الشعر بعد غضون شهر .
يجب أن تختار حجر الخفاف بحواف مدورة ، لأن الحواف الخشنة سوف تؤلمك .
تطبيق الصابون دائماً ، دون إستخدام الصابون سوف تترك حجر الخفاف خدوش صغيرة علي منطقة الجلد التي ترغب في إزالة الشعر منها.
أشياء سوف تحتاج إليها :
الحجر الخفاف .
الماء .
الصابون .
حقائق عن إستخدام حجر الخفاف في إزالة الشعر الزائد :
تتحق إزالة الشعر التامة من خلال إستخدام حجر الخفاف . و ذلك من خلال إحتكاك حجر الخفاف بسطح الجلد . و قد تم إستخدام هذه الطريقة منذ مئات السنين عند الشعوب القديمة في أسيا و أوربا و أمريكا الشمالية للتخلص من الشعر الزائد . و ليس فقط يعمل الحجر الخفاف علي إزالة الشعر الزائد فهو يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة و ترك الجلد لين و ذا سطح ألمس و ناعم . و يمكن لكل من الرجال و النساء إزالة الشعر الزائد بإستخدام حجر الخفاف ، و لكن ذلك يجب أن يتم بطريقة صحيحة و صحية لتجنب تهيج الجلد . و عموماً ، يجب المنطقة بالماء والصابون كما سيتم ذكرها فيما بعد حتي يصبح الجلد رطب و خصوصاً بعد الإنتهاء من عملية العلاج .
يميل حجر الخفاف علي إزالة الزيوت الطبيعية الموجودة في الجلد و بالتالي يجعل الجلد جاف . و عند فرك الجلد أيضاً يعمل علي تقشير الجلد ، مما يجعل الجلد أكثر حساسية لأشعة الشمس . و من أجل حمايتك من الجفاف و أشعة الشمس .
لذلك : يجب إتخاذ بعض التدابير الإحترازية في كل مرة تقوم بها في إزالة الشعر و هي كما يلي :
  • يفضل إستخدام الحجر الخفاف بعد الإستحمام وذلك لكي تضمن أن الجلد رطب جداً و بصيلات الشعر تصبح مفتوحة من حرارة و الماء . فالمسام المفتوحة كثيراً ما تساعد في إزالة الشعر بدون ألم و بسهولة ..
  • و بالإضافة أثناء التدليك يجب أن يكون في حركة دائرية و يجب أن تستمر في ذلك لمدة 30 ثانية لكل منطقة تريد إزالة الشعر منها و الإنتقال من منطقة إلي أخري علي الفور .
  • إذا كنت تعاني من الجلد الخشن و الجافللغاية ، يفضل تطبيق هلام الصبار أو زيت فيتامين هـ أو أي مرطب خفيف أخر ليساعدك في منع تهيج الجلد و الحفاظ علي البشرة ناعمة .
  • و يفضل إختبار حجر الخفاف علي منطقة صغيرة في الجلد قبل الإستمرار لملاحظة ، إذا كان هناك أي طفح جلدي شديد أو تهيج خطير بعد إزالة الشعر بحجر الخفاف ، يجب وقف العلاج علي الفور .
  • و هناك مناطق معينة في الجسم أكثر عرضة للتهيج هي الوجه و الإبطين .
  • يتخذ حجر الخفاف شكل الصخور المسامية و بذلك قوامه الطبيعي يساعد علي إزالة الشعر بسهولة عند تدليك الجلد و الإحتكاك يولد الحرارة التي تكون كافية لتخلص من بصيلات الشعر.
فوائد إستخدام حجر الخفاف في إزلة الشعر :
هناك العديد من الفوائد ، أولاً و قبل أي شئ ، فإن هذا الحجر متوافر بسهولة و رخيص جداً . و تستمر الواحد معك لمدة 6 أشهر يمكنك إستخدامها . و عند إستخدام حجر الخفاف في إزالة الشعر يمنحك المزيد من الخصوصية و الراحة بالإضافة إلي أنه طريقة غير مؤلمة ، فهو طريقة طبيعية سهلة و ليس لها أي أثار جانبية خطيرة و من السهل إستخدامها .
و بذلك فإن حجر الخفاف ، جزء من روتين العناية بجمالك عند الإستخدام المنتظم و السليم له .

egyeyeasm

تعليقات

إلى الأعلى