الرئيسية / أخر 24 ساعة / نصائح لتكوني زوجة مثيرة
نصائح لتكوني زوجة مثيرة

نصائح لتكوني زوجة مثيرة

ترغب كل امرأة إتّقان لعبة الإغراء وأن تكون الأكثر إثارة بنظر زوجها، قد يتطلّب الأمر أن تخرجي عن خجلكِ وتتجرأي على بذل المزيد من المجهود في السرير، النتيجة لن تكون مرضية فقط لشريككِ بل أنتِ أيضاً ستشعرين بالكثير من الرضى والإثارة وستستمتعين أكثر في علاقتكِ الحميمة.

 

  • لا ترتدي سوى الأكسسوار!

سيخرج زوجكِ عن طوره عندما يراكِ تتزيّنين باللآلىء ولا شىء سواها! اختاري عدّة عقود من اللآلىء البيضاء ولا ترتدي سواها، رؤيتكِ بهذا الشكل ستشبع مخيّلته وتثيره إلى أقصى الحدود.

  • الأسود…

كلنا نعرف أن الفستان الأسود ضروري في خزانتكِ والأمر نفسه ينطبق على الملابس الداخليّة، اختاري منها تصميم من الدانتيل الأسود الشفّاف وكوني متأكّدة أن زوجكِ سيغرم بكِ من جديد.

  • تدليك صامت

اتّفقي أنتِ وزوجكِ على التواصل فقط بلغّة الجسد دون الكلام من خلال التدليك الصامت، اختاري إحدى الزيوت الأساسيّة كزيت المسك أو جوز الهند مثلاً. ستتفاجئين باكتشاف أماكن حساسّة جديدة!

  • فاجئيه…

تحكّمي بزمام الأمور وافرضي سيطرتكِ في بعض الأحيان، فالرجل يحّب المرأة التي تعرف ما تريد. اطلبي منه أن يقبّلكِ في الأماكن التي تحبينها أو كلّميه بلغة الأمر وبصوت أنثوي مثير ليخلع قميصه مثلاً.

  • تناولي الطعام في السرير

اختاري الحلويات الشهية لتتناوليها في السرير، رؤيتكِ تتناولين البوظة بطريقة مثيرة مثلاً سيحرّك مخيّلة زوجكِ ويجعل منكِ ملكة الإغراء بالنسبة له.

  • الإستحمام… لصباح مثير

فاجئيه مرّة كل فترة ودون سابق إنذار بالدخول إلى الحمام للإستحمام سوياً، مما سيسمح لكما بقضاء وقت مثير وعلاقة حميمة سريعة قبل أن يذهب إلى العمل. ذلك سيضمن لكِ مزج جيّد طيلة النهار.

 

jamalouki

تعليقات

إلى الأعلى