الرئيسية / أخر 24 ساعة / نجمات بوليوود لماذا يتقاتلن ؟
نجمات بوليوود لماذا يتقاتلن ؟

نجمات بوليوود لماذا يتقاتلن ؟

تتنافس نجمات بوليوود للوصول إلى بطولة الأفلام الهندية ولعب أدوار، إلى جانب أكبر نجوم السينما، من الذين لمعوا ووصلوا إلى الشهرة من بابها العريض.

كلّ مخرج يضع البطلة، التي يراها مناسبة لهذا الدور أو ذاك، بعد الانتهاء من مشروع الفيلم، حيث يبدأ التنافس بين ممثلات بوليوود الحسناوات للوصول إلى نجومية الأفلام والبطولة. دعونا نناقش هذا الموضوع البالغ الأهمية لدى كثير من النجوم في بوليوود.

من ستكون بطلة فيلم Mohenjo Daro بدور Ashutosh Gowariker’s إلى جانب النجم الوسيمHirtik Roshan؟

يُشاع أنّ ثمّة خلافاً كبيراً بين النجمتين Kareena Kapoor وSonakshi Sinha على بطولة دور Ashutosh Gowariker’s في فيلم Mohenjo Daro ..

ومن Katrina Kaif إلى Priyanka Chopra وصولاً إلى Kareena Kapoor، كلهنّ نجمات يتنافسن على هذا الفيلم، الذي يتناول تاريخ الحضارة القديمة في وادي السند في عام 2600 قبل الميلاد، إلا أنّ الكثير من النجوم رفضوا عرض بطولة هذا الفيلم.

وفي الوقت نفسه، نرى أنّ النجمتين Sinha Sonakshi وAnushka Sharma قد تنافستا على لقاء المخرج Ashutosh Gowariker حول بطولة أحد الأفلام، حيث اجتمعت Sharma مع Gowariker في محاولة لزيادة فرصها في البطولة. إلا أن المقرّبين من Anushka نفوا ذلك.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتنافس فيها نجمات بوليوود من أجل نيل بطولة أفلامهنّ، وآخرها مع النجم الوسيمSalman Khan في فيلم ‘Prem Ratan Dhan Paayo’ حول التي ستكون البطلة المقبلة إلى جانبSalman.

حالياً، وقبل أن يُصبح الفيلم جاهزاً للإعلان عنه، يُطرح العديد من أسماء النجوم للاختبار قبل البدء بالتصوير، حيث يعلن المخرج عن بدء قبول الاختبارات وتجربة من سيكون أو ستكون الأفضل لبطولة هذا الفيلم أو ذاك.

المصدر : sayidaty

تعليقات

إلى الأعلى