الرئيسية / أخر 24 ساعة / منة شلبي تعترف : أنا مُصابة بمرض نفسي
منة شلبي تعترف : أنا مُصابة بمرض نفسي

منة شلبي تعترف : أنا مُصابة بمرض نفسي

يتساءل محبي منة شلبي دائماً عن سبب عزفها عن الزواج اذ لم تعد منة صغير بالعمر وآن الأوان كي تتزوج وتنجب أطفالاً، ولم تفصح شلبي عن السبب الذي يبعدها عن الزواج الا منذ أيام قليلة، في أحدى اللقاءات التلفزيونية، على هامش تكريمها بمهرجان دبي السينمائي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم نوارة الذي لم يتم عرضه حتى الآن في صالات السينما.

وخلال اللقاء كشفت منة شلبي عن مفاجأة صدمت جمهورها بتصريح لأول مرة عن كونها تعاني حالة من حالات الشيزوفرينيا ( الفصام) وأكدت شلبي أنها انسانة اجتماعية وتحب الكاميرات ولكن أثناء التمثيل فقط وهي بعيدة كل البعد عن اللقاءات التلفزيونية ولا تحب حياة المشاهير الصاخبة التي تكون دائماً تحت الأضواء.

أما عن سبب عدم زواجها حتى الآن، فقالت منة شلبي، أن مفهوم الزواج في المجتمع العربي هو تحصيل حاصل، وهي تكره هذه النظرة وتصر على أن الزواج يجب أن ينطلق عن حب واشارات سابقة، وليس فقط الزواج لأجل الزواج وأن الوقت حان، ولا يشترط بسن معين فهي ضد عبارة “قبل فوات الأوان” و الأخرى “فاتك قطارالزواج”.

فتحرص منة شلبي على أن يكون زوجها المستقبلي شخصاً اختارته بدقة وبحب لأنها ستكمل بقية حياتها معه فقالت انه رجل وليس حيواناً أليفاً يعيش معي!

المصدر : alaan

تعليقات

إلى الأعلى