الرئيسية / أخر 24 ساعة / مشجع ظهر نائما على شاشة التلفاز يطلب تعويض 10 مليون دولار للسخرية منه
مشجع ظهر نائما على شاشة التلفاز يطلب تعويض 10 مليون دولار للسخرية منه

مشجع ظهر نائما على شاشة التلفاز يطلب تعويض 10 مليون دولار للسخرية منه

تعرض أحد مشجعي فريق اليانكيز الأمريكي لموقف محرج، حين غلبه النعاس أثناء مباراة لفريقه، ونقل مصوري التليفزيون صورته على الهواء مع تعليقات ساخرة من المعلقين.

ذهب أندريو ريكتور إلى مباراة كرة المضرب الأمريكية بين فريقي اليانكيز و بوسطون ريد بوكس لمؤازرة فريقه اليانكيز. المباراة أقيمت على ملعب اليانكيز يوم 13 إبريل/نيسان.

وأثناء مشاهدة أندريو للمباراة غلبه النعاس فجأة، فراح يغط في نوم عميق، والتقط كاميرات شبكة التليفزيون الرياضية الأمريكية ESPN صورته، واذاعتها على الهواء مباشرة.

فوجئ أندريو بعد عودته من المباراة أن اللقطات التي أخذت له أذيعت على الهواء، مع سخرية اثنين من المعلقين منه، مما جعله يرفع دعوى قضائية ضدهما وضد شبكة التليفزيون ESPN وضد فريق اليانكيز، يطالب فيها بتعويض 10 مليون دولار أمريكي.

رفع أندرية الدعوة أمام المحكمة العليا في مقاطعة برونكس الأمريكية يوم الخميس، متهما كل من دان شولمان وجون كروك من شبكة ESPN، بالسخرية منه، والتسبب له في “إهانة نفسية لن تنتهي”، باستخدامهما ألفاظا جارحه لوصفه بـ “الغبي” و”البقرة السمينة” و”النعسان” و”معدوم الذكاء” و “الذي لا يستحق أن يكون مشجعا”، كما جاء في أوراق محاميه.

وقال محامي أندريو في حيثيات الدعوى: أن المعلقين تجاوزا حدود المهنة.

يذكر أن مقاطع للواقعة ظهرت على شبكة اليوتيوب، ولا يظهر فيها استخدام المعلقين لكل هذه الألفاظ التي يدعيها المحامي في أوراق القضية.

هذا وترفض شبكة التليفزيون والفريق التعليق على الواقعة التي ما زالت أمام القضاء.

المصدر : RT + ” ديلي نيوز”

تعليقات

إلى الأعلى