الرئيسية / أخر 24 ساعة / ما الذي يجمع آيشواريا راي بفرنسوا هولاند ؟
ما الذي يجمع آيشواريا راي بفرنسوا هولاند ؟

ما الذي يجمع آيشواريا راي بفرنسوا هولاند ؟

ظهرت الممثلة الهندية ونجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان، بإطلالة أنيقة باللون الأحمر أثناء تناولها الغداء مع الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الثلثاء في مدينة نيو دلهي.
آيشواريا ارتدت ساري أحمر أنيقاً مصنوعاً من الحرير في مدينة فاراناسي (Banarasi silk sari).
آيشواريا كانت منشغلة في تصوير فيلمها الجديد “Sarbjit” عندما تلقت دعوة من السفير الفرنسي في الهند فرانسوا ريشيه، بحضور مقابلة غداء مع الرئيس الفرنسي والذي ذهب في زيارة رسمية إلى الهند تستمر لمدة ثلاثة أيام، وكان ضيف الشرف لليوم الهندي الجمهوري.
aishwarya
الساري الشعبي
الفريق الإعلامي باسم آيشواريا راي كان قد أعلن عن مقابلة بين ملكة جمال العالم السابقة والرئيس الفرنسي، وقام بنشر صورة لآيشواريا في إطلالتها الأنيقة التي حضرت بها مقابلة الغداء ولقد نشر مع الصورة التعليق التالي: “آيشواريا راي باتشان تمنى لكم احتفالات سعيدة باليوم الجمهوري”، الساري الذي ارتدته آيشواريا من تصميم ” duo Swati Sunaina”.
aishwaryaraihollande2
علاقة متأصلة
علاقة الممثلة الشهيرة آيشواريا راي بدولة فرنسا لها تاريخ طويل، فبالإضافة إلى كونها ضيف دائم في مهرجان كان السينمائي الدولي، فإن الجمهور الفرنسي يعرف آيشواريا راي وأعمالها الفنية المميزة جيدا وهو ما جعلها تحصل على وسام الفنون والثقافة المقدم من الحكومة الفرنسية. كما أن آيشواريا واحدة من سفراء الماركة الفرنسية الشهيرة “L’Oréal Paris” كما شاركت في إعلان جديد لها مؤخرا مع الممثلة الشهيرة إيفا لانجوريا. ويذكر أن آيشواريا قد قامت بتصوير مشاهد من فيلمها العالمي “Pink Panther 2” في مدينة باريس.
المصدر : hia

تعليقات

إلى الأعلى