الرئيسية / أخر 24 ساعة / ماذا يحدث إذا كتبت هذا الرقم في غوغل؟
ماذا يحدث إذا كتبت هذا الرقم في غوغل؟

ماذا يحدث إذا كتبت هذا الرقم في غوغل؟

هناك الكثير من الأسرار في محرك البحث غوغل التي يحاول البعض البحث عنها من وقت لأخر، كما يبحث البعض أسرار وجودها على المحرك، في نفس الوقت تكون غريبة ومرتبطة بأحداث.

لعل الرقم 241543903 ، هو النموذج الذي إذا كتبته في غوغل، وبحثت عن الصور ستجد صور لأشخاص قد وضعوا رؤوسهم داخل الثلاجة، وبالتأكيد سيتبادر إلى ذهنك السبب وراء ارتباط هذا الرقم بهذه الصور بالخصوص.

إذا جربت حالا أن تكتب الرقم 241543903، ثم تبحث عنه في غوغل، فستجد صور الكثير من الأشخاص قد وضعوا رؤوسهم داخل الثلاجة، وهذه الواقعة أساسا تعود إلى سنة 2009.

القصة وراء رقم 241543903؟

قام David Horvitz وهو فنان ومصور فوتوغرافي يشارك صوره على موقع تمبلر الشهير مع متابعيه الذين يحسبون بالألوف، بتصوير صورة لرأسك داخل الثلاجة وشاركها معهم، ثم طالب منهم أن يصوروا أيضا أنفسهم بنفس الطريقة، مع تسمية الصورة بالرقم 241543903.

وهو بالأساس خلط بين الرقم التسلسلي للثلاجة ورقم تسلسلي آخر موجود على كيس الفاصوليا ومكرونة مجمدة كانتا موجودتان في تلك الثلاجة.

مند ذلك اليوم قام الكثير من المتابعين لهذا الفنان بتصوير أنفسهم بنفس الطريقة، عبر وضع رؤوسهم داخل الثلاجة، كما رفع هذه الصور عبر الأنترنت، وبذلك أصبحت إلى يومنا هذا مؤرشفه في محرك البحث غوغل، وأصبح هذا الرقم بالذات عنوانا لحادثة حب ربطت بين مصور فوتوغرافي محترف و متابعين أوفياء.

المصدر : alaan

تعليقات

إلى الأعلى