الرئيسية / أخر 24 ساعة / ماذا فعلت هذه الفتاة لتستخرج السائل المنوي من خطيبها المتوفي لتصبح حاملًا ؟
ماذا فعلت هذه الفتاة لتستخرج السائل المنوي من خطيبها المتوفي لتصبح حاملًا ؟

ماذا فعلت هذه الفتاة لتستخرج السائل المنوي من خطيبها المتوفي لتصبح حاملًا ؟

 

بعد وفاة خطيبها في حادث دراجة نارية، استخرجت امرأة أميركية في عملية طبية دفع متبرعون غرباء تكاليفها، السائل المنوي بعد وفاته لتحقيق حلم خطيبها في إنجاب طفل.

وكان كاميرون روبينت (25 عامًا) من ولاية أريزونا يائسًا من أن يصبح أبًا، وفي الجمعة الماضية أثناء رحلة للبحث عن منزل في كاليفورنيا تحطمت دراجته النارية، وتوفي بعد ثلاثة أيام في المستشفى، ما دفع خطيبته ستيفاني لوكاس (22 عامًا) إلى استخراج الحيوانات المنوية لشريكها وإجراء عملية زراعة بغية الحصول على جنين، لتحقق حلمها وحلم شريكها بأن يصبحا أباء.

وعلى الفور ذهبت لوكاس إلى الإنترنت وطلبت تبرعات لدفع ثمن العملية، وبالفعل تبرع الغرباء بأكثر من 11 ألف دولار في يوم واحد فقط، مع الكثير من التبرعات المجهولة التي وصلت إلى ألف وألفين دولار، وعبّرت لوكاس عن سعادتها بالحصول على التبرعات قائلة “كنا متحمسيْن لتكوين عائلة”.

وأضاف لوكاس “كاميرون كان سعيدًا للغاية، وكان دائمًا يقول: إننا لسنا بحاجة إلى أن نكون متزوجين لنكوّن عائلة، هيا نبدأ الآن، كان بالفعل يريد أن يصبح أبًا، وأنا فقط سأحقق حلمه”.

وأصيب كاميرون، بجروح بالغة حتى وافته المنية، ولفتت لوكاس إلى أنَّه “كان يحب دراجته النارية، لم أمانعه ركوبها لأنني كنت أعرف أنه يحب ذلك، على الرغم من أنني كنت أقول له كن حذرًا، لقد كان مغامرًا، لديه قلب كبير مفتوح”.

وأوضحت أنَّ تكلفة عملية استخراج الحيوانات المنوية بلغت نحو 9 آلاف دولار أميركي، وسيتم الاحتفاظ بها في التخزين البارد لمدة تصل إلى عام.

واستطردت “عندما علمت بموت كاميرون كنت في غاية الحزن، ولكنني أدركت على الفور أنني أريد طفلًا منه، وكنت اعرف أنني لا أملك الكثير من الوقت، وفي غضون ساعات ذهبت إلى الإنترنت وطلبت المساعدة المادية، كانت تلك هي الطريقة الوحيدة للقيام بذلك”.

وكانت رسالتها على الإنترنت “توفي خطيبي كاميرون في حادث دراجة نارية الجمعة وأعلن الأطباء أنَّ دماغه ميت، كنا نريد تكوين عائلة وأطفال، وقد قرَّرت أنَّ ذلك سيحدث، هذا الطفل سيكون محبوبًا ومحاط بعائلة مذهلة، ولكن لسوء الحظ تكلفة عملية استخراج الحيوانات المنوية 6 آلاف دولار والتي يجب أن تدفع مقدمًا قبل مساء السبت، وهو مبلغ لن نقدر على دفعه بمفردنا، فبدلًا من الزهور أو الهدايا لتكريم كاميرون، نطلب منكم التبرع لخلق جزء من كاميرون، مدهش، وسيم، سخيف، الرجل الذي أحببته من كل قلبي، سيعود إلى الحياة”.

وزارت لوكاس المستشفى التي توفي فيها كاميرون لتعزيز قرارها باستخراج الحيوانات المنوية، قائلة “بعد الجنازة وجدنا ملابسه وأشياءه المفضلة التي أدخلت الابتسامة والضحك علينا”، مؤكدة أنها لن تكون قادرة على شكر الذين دعموها ليصبح لديها طفل من كاميرون، والذي التقته في عام 2011 حين كان مديرًا لشركة الثوم الحلو، وأصبحا خطيبين في كانون الأول/ ديسمبر عام 2012.

وأشارت إلى أنَّ والدتها ووالدة كاميرون يدعمونها في الحصول على طفل من كاميرون، موضحة أنَّها ممتنة لآراء الناس، وتقول “شعرت بالهزيمة عندما علمت بتكلفة العملية وأنَّ المال سيدفع مقدمًا، وشعرت أنني فقط لم أفقد فقط خطيبي بل مستقبلي وعائلتي، ولكن الآن تم إعطائي هدية من المستقبل، اعتقد أنَّ كاميرون ينظر إلينا الآن”.

almaghribtoday

تعليقات

إلى الأعلى