الرئيسية / أخر 24 ساعة / كيف يصف “ويل سميث” زواجه من “جيدا سميث” ؟
كيف يصف “ويل سميث” زواجه من “جيدا سميث” ؟

كيف يصف “ويل سميث” زواجه من “جيدا سميث” ؟

الممثل ويل سميث تحدث عن زواجه من الممثلة جيدا من جيدا بينكت سميث في مقابلة جديدة له مع برنامج “Entertainment Tonight” وكان ذلك أثناء حضوره العرض الأول لفيلمه الجديد “Concussion” والذي أقيم في لوس أنجلوس في يوم الإثنين 23 نوفمبر، ولقد كانت زوجته جيدا تصحبه في ذلك الوقت.
زواجي استمر 20 عاماً مع عيون الحساد
ويل سميث وصف زواجه الذي استمر 20 عاماً بجيدا بنكيت سميث بأنه لم يكن سهلا على الإطلاق ولقد تحدث عن ذلك وقال: “لا يمكنك أن تتوقع أن يكون الزواج أمر سهل، لقد كان زواجنا هو التجربة الأكثر صعوبة وإيلاما وإنهاك في حياتنا”. وأضاف ويل: “لقد تزوجنا منذ عشرين عام وطوال هذه الفترة كنا نتساءل عن سر الزواج الناجح وفي النهاية أدركنا أن السر الحقيقي هو عدم الاستسلام والمثابرة، كما تعلم كلانا (ويل سميث وجيدا) لا يستسلم بسهولة”.
خبايا واسرار استمرار زواج آل سميث
ويل سميث تحدث أيضا عن المزيد من أسرار زواجه الناجح من جيدا بنكيت سميث وقال: “إذا كان هناك سر على قوله عن نجاح زواجنا سيكون حقيقة أننا لم نحاول في يوم من الأيام أن نعمل على إصلاح علاقتنا ببعضنا ولكن بدلا من ذلك قام كل منا بالعمل على إصلاح نفسه بشكل مستقل وبعدها قدم كل منا للآخر نفسه الجديدة التي أصبحت أفضل مما كانت عليه في السابق”.
كان الممثل ويل سميث قد كشف في مقابلة أخرى مع مجلة “Hollywood Reporter” عن احتمالية دخوله للمجال السياسي في يوم من الأيام ولقد علق على ذلك مازحا: “أعتقد أنهم قد يحتاجونني في يوم من الأيام”. وأضاف: “هذه هي السنة الأولى التي أشعر فيها بالاهتمام بهذا الأمر لدرجة تجعلني لا أستطيع النوم ليلا، ولذلك أعتقد أنني في مرحلة ما وربما في المستقبل القريب سأشارك في الحياة السياسية بشكل مختلف نوعا ما، في هذه المرحلة أنا أحاول فقط أن أزيد من قدرة الفائدة التي أقدمها للعالم وأعتقد أن هذا ما كانت جدتي تتمنى أن أكونه، لقد كانت دائما تتمنى أن أكون شخصا مفيدا للآخرين”.
المصدر : hia

تعليقات

إلى الأعلى