الرئيسية / أخر 24 ساعة / عدة نسخ طبق الأصل من “كيت” و “وليام”… فمن الأجمل؟
عدة نسخ طبق الأصل من “كيت” و “وليام”… فمن الأجمل؟

عدة نسخ طبق الأصل من “كيت” و “وليام”… فمن الأجمل؟

بين كل أزواج العالم، يبقى الثنائي الملكي الأمير وليام وزوجته كيت صاحبي “أشهر تماثيل الشمع في العالم كله”. وخلال ثلاث سنوات فقط، باتت هناك نسخة طبق الأصل منهما في لندن ونيويورك وأمستردام وبكين وطوكيو، كلها مصنوعة على يد خبراء المتحف الشهير مدام توسو.
التمثال الأول لكيت ووليام بدأ الاعداد له قبل زفافهما بثلاثة أشهر، وكان تمثالا تذكاريا لزفاف القرن وأبرز ما فيه أن الأميرة الراحلة ديانا كانت حاضرة داخل القاعة نفسها، ولكن التمثال الجديد الذي تم كشف النقاب عنه أول أمس شهد حضورا للملكة اليزابيث وزوجها الأمير فيليب.
تكلفة التماثيل قاربت مليون جنيه استرليني وتم إلباس تمثال دوقة كامبردج في لندن نسخة طبق الأصل عن فستانها الأزرق من تصميم دار إيسا الذي ارتدته يوم إعلان خطوبتها، مع تزيينه بنسخة طبق الأصل من خاتم الخطوبة من الياقوت والماس الذي ارتدته في السابق الأميرة الراحلة ديانا. ويرتدي التمثال الشمعي للأمير ويليام بدلة بلون الأزرق البحري. وقد أمضت فرق من النحاتين وخبراء الشعر والألوان أربعة أشهر في العمل على التماثيل.
ويتوقع أن تكون التماثيل الشمعية لكيت وويلز التماثيل الأكثر شعبية في متحف مدام توسو- وقد تجتذب اهتماما أكبر من تمثال الملكة.
بينما تم إلباس تمثال كيت في نيويورك نسخة طبق الأصل من الفستان الأرجواني الذي ارتدته في حفل BAFTA’s “Brits to Watch” من تصميم الكساندر ماكوين، والذي ارتدته خلال رحلة الزوجين إلى لوس أنجلوس، وهو نفس الفستان الحاضر فى المتحف رقم 15 من سلسلة متاحف مدام توسو حول العالم امام برج يلو كران بمقاطعة هوبي الصينية، وتم إلباس تمثال بلاكبول نسخة طبق الأصل من الفستان الوردي من تصميم جيني باكهام، الذي ارتدته في أول ظهور علني رسمي لها كامرأة متزوجة. وفي أمستردام، تم إلباس تمثال كيت الفستان الذي ارتدته في افتتاح فيلم War Horse، وهو فستان أسود من الدانتيل من تصميم أليس تمبرلي.

53b3ccbc44de2

katewillswax

Kate-middleton-waxwork-LP

aoi

53b3ccc4822ad

kmiddleton_gl_17aug12_pa_bt

Prince-William-and-Kate-Middleton-waxwork_2_1

wax-figures-prince-william-kate-middleton-are-displayed-during-media-briefing-opening-madame

The+new+Prince+William+and+Kate+Middleton+waxworks+in+London

slide_221392_884778_original

Prince-William-and-Kate-Middleton-waxwork_2_2

prince-william-kate-middleton-get-waxed-ahead-one-year-wedding-anniversary

تعليقات

إلى الأعلى