الرئيسية / أخر 24 ساعة / ظافر العابدين بطل المسلسل الشهير “Prison Break” بدلا من ونتوورث ميلر
ظافر العابدين بطل المسلسل الشهير “Prison Break” بدلا من ونتوورث ميلر

ظافر العابدين بطل المسلسل الشهير “Prison Break” بدلا من ونتوورث ميلر

بعد النسخة الروسية المعدلة من المسلسل الأمريكي ” Prison Break” عام 2010 بدأ العمل على إنتاج نسخة عربية من المسلسل الحاصل على 4 جوائز و26 ترشيحا لجوائز عالمية.

ومن المنتظر أن يجسد شخصية وينتوورث ميلر التي ظهرت في المسلسل الأمريكي الشهير، الممثل التونسي ظافر العابدين الذي شارك في عدة أعمال ناجحة تونسية وعربية وأجنبية كان أهمها الفيلم العالمي “Sex and the City 2” وفيلم “Kingdom of Dust” بالإضافة إلى مسلسل “ذاكرة الجسد” فضلا عن تقديم بعض البرامج التلفزية من بينها “أمير الشعراء”.

ويقوم بإخراج النسخة العربية للمسلسل الشهير حسين المنباوي فيما سيتولى الإنتاج كل من مروان حامد وفادي فهيم من خلال شركتهما “Light house”.

ويتم حاليا اختيار أبطال المسلسل الذي وقع تعديل بعض تفاصيله لتتماشى مع المشاهد العربي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير النسخة العربية من مسلسل “Prison Break” خلال العام المقبل، وسط الكتمان التام حول تفاصيل العمل.

وقال ظافر العابدين “أنا سعيد جدا بكوني جزءا من النسخة العربية من هذا المسلسل التلفزيوني الذي أصبح أحد الكلاسيكيات التلفزيونية، أنتظر البدء بتصويره بفارغ الصبر”.

يذكر أن مسلسل “Prison Break” هو مسلسل تلفزيوني أمريكي أنتجته شبكة “فوكس” التلفزيونية وبدأ عرضه في 29 أغسطس /آب عام 2005.

المصدر: “فارييتي” + RT

تعليقات

إلى الأعلى