الرئيسية / أخر 24 ساعة / صور أغرب 9 صور لصفوف الانتظار في العالم
صور أغرب 9 صور لصفوف الانتظار في العالم

صور أغرب 9 صور لصفوف الانتظار في العالم

الوقوف في صفوف الانتظار “الطابور” عملية حضارية لاسيما حين يكون الأمر منظماً، فهذا هو السبيل الوحيد لكي يحصل كل فرد على ما يريد تبعاً لأولوية القدوم ودون حدوث نزاعات، ولكن يبدو أن هناك بعض الطوابير التي يفوق الازدحام فيها كل تصور.

1) عند صدور أي منتج جديد لشركة “آبل” تشهد متاجرها إقبالاً كبيراً، الأمر الذي يخلق طابوراً من الساعين للشراء، هذه الصورة التقطت في اليابان لرجل ارتدى زي يمثل جهاز “آيفون5” خارج أحد متاجر “آبل” قبل شراء “الآيفون5 ” فور صدوره.

original

2) في أميركا وقفت إحداهن في أحد الصفوف وهي ممسكة بلافتة كتبت فيها أن قطها الأليف قد وافته المنية وهي واقفة بالصف، لهذا فصديقها يقف بجانبها محتضناً إياها ليقدم لها العزاء والمساندة.
original (1)

3) عندما صدر هاتف “الآيفون 4” شهدت الكثير من متاجر “آبل” ازدحاماً كبيراً، هذه الصورة التقطت لأحدهم وهو يرتدي قناع يحمل ملامح رئيس شركة “آبل” الراحل “ستيف غوبز”.

original (2)

4) إحدى السيدات بفستان زفاف قبل أن تحجز تذكرة سينما لمشاهدة أحد أجزاء سلسلة لأفلام Twilight التي دائماً ما تزدحم دور السينما عند عرضه.
original (3)
5) نظراً لأنه بلد ذو نسبة سكانية عالية، تنتشر في الصين ظاهرة الطوابير في كل مكان، وفي بعض الأحيان يتدافع الناس بشدة الأمر الذي يكون مزعجاً للكثيرين، لهذا قامت بعض الفتيات بالوقوف في أحد الصفوف وهن واضعين قناع أبيض غريب الشكل على وجوههن ومرتديين “تي شيرت” أبيض مكتوب عليه “قفوا التدافع”

original (4)

6) حمل لقب أول شاري لجهاز من “آبل” أمر في غاية الأهمية للكثيرين، لهذا فهم قد يأجرون خيم خارج المتاجر للانتظار بداخلها منذ وقت مبكر مقابل مبلغ مالي يناهز ثمن الجهاز نفسه.

original (5)

7) صورة التقطت في البرازيل وهي لمجموعة من النساء البرازيليات اللاتي يعملن في أحد المصانع وهن على وشك الاحتفال بزواجهن في حفل جماعي.

original (6)

 

8) يفضل الكثير من الناس السلم الكهربائي على السلالم العادية وهذه الصورة تؤكد ذلك.

original (7)9) التقطت عدسات الكاميرا هذه الموظفة الهندية التي أهملت الصفوف التي تقف أمامها لتكمل لعبة “السوليتير” في الكمبيوتر. المصدر: اكشنها

original (8)

 

تعليقات

إلى الأعلى