الرئيسية / أخر 24 ساعة / “شاروخان” يحتفل بمرور 17 عاما لفيلمه “Kuch Kuch Hota Hai”
“شاروخان” يحتفل بمرور 17 عاما لفيلمه “Kuch Kuch Hota Hai”

“شاروخان” يحتفل بمرور 17 عاما لفيلمه “Kuch Kuch Hota Hai”

احتفل النجم الهندي المتألق شاروخان الشهير بكينج بوليوود بمرور 17 عام على عرض فيلمه الهندي الشهير ““Kuch Kuch Hota Hai في صالات السينما الهندية خلال عام 1998.

حيث احتفل بطريقتة الخاصة مع بعض الاصدقاء المقربين له، ووضع صورة على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أثناء الاحتفال، وكتب تعليق عليها “ذكريات جميلة لا تنسى”، ونالت اعجاب الكثير من جمهورة.

من ناحية اخرى يواصل شاروخان تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان ““Dilwale، ويشارك شاروخان في بطولة هذا الفيلم الممثلة القديرة كاجول، وكريتي سانون، وفارون دهاوان، وفينود خانا، وكبير بيدي، وجوني ليفر، و من إخراج روهيت شيتي، ومن المقرر عرض الفيلم في دو السينما الهندية نهاية العام الجاري.

شاروخان من مواليد عام 1965 في مدينة نيودلهي، هو ممثل أفلام بوليودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت، حيث يعد واحداً من أغنى الممثلين في العالم.

بدأ شاروحان مشواره الفني في أواخر الثمانينيات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل الجندي، ومسلسل داريا ديل، حتى مسلسله التلفزيوني الأخير الأبله، وفي عام 1999 اتجه شاروخان إلى إنتاج الأفلام والتقديم التليفزيوني بتأسيسه رفقة الممثلة جوهي تشاولا والمخرج عزيز ميرزا شركة إنتاج أفلام هما إنليميتيد دريمس.

alaan

تعليقات

إلى الأعلى