الرئيسية / أخر 24 ساعة / سرّ جاذبيتك في 5 خطوات
سرّ جاذبيتك في 5 خطوات

سرّ جاذبيتك في 5 خطوات

احصل على جاذبية تلفت انتباه كل من حولك ببشرتك النقية والنضرة هذا الموسم، ولا تقلق إذا كنت تعاني ظهور حبّ الشباب عليها أو زحف علامات الشيخوخة باكراً، فإن العناية الصحيحة بها واعتماد أسلوب غذائي صحي هما كلّ ما يلزمك.

التنظيف أساس البشرة النضرة
اغسل وجهك صباحاً بالماء البارد وبمستحضرات التنظيف الفعالة التي تزيل الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة وتخلصك من بهوت سحنتك، وتعزز نشاطها وحيويتها. ننصحك بأن تنظّف بشرتك بالسوائل المنظفة مرّتين في اليوم لإزالة الأوساخ العالقة والغبار وكلّ الشوائب عن سطحها، فضلاً عن المنظفات المقشرة مرة أو مرتين في الأسبوع لتحفيز نمو خلايا جديدة.
اخترنا لك:
Clarins Men Exfoliating Cleanser
Crème De La Mer The Cleansing Lotion

لا تنس الترطيب
يجب أن يكون المرطب خطوة أساسية في روتين عنايتك ببشرتك بعد تنظيفها مباشرة. ابسط المرطب على بشرتك المبللة قليلاً من أجل حفظ رطوبتها. اختر المرطبات بتركيبة غنية بالزيوت إذا كانت بشرتك جافة أو عادية، وتركيبة هلامية خالية من الزيوت إذا كانت بشرتك دهنية.
اخترنا لك:
Yves Saint Laurent LHomme Yves Saint Laurent Hydratant Bonne Mine
Lancôme Men Hydrix Gel Hydratant

تفادَ التجاعيد باكراً
إذا لاحظت ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على بشرتك وخصوصاً حول عينيك، ننصحك بأن تقتني المستحضرات الخاصة لمعالجة هذه المشكلة، والتي تأتي بتركيبة متطورة تحافظ على شبابك وتصحح التجاعيد وغيرها من العيوب عند منشئها، بالإضافة إلى حمايتها من أشعة الشمس الضارة التي تسرّع شيخوخة البشرة، باحتوائها عاملاً للوقاية من الشمس.
اخترنا لك:
Clinique For Men Broad Spectrum SPF 21 Moisturizer
Dior Homme Dermo System Anti-Fatigue Firming Eye Serum

سرّ الانتعاش والشباب الدائم
ارفع معنوياتك وبدّل مزاجك برشّة واحدة من عطرك المفضل. فمن المعروف عن العطور أنها تزيد من نشاطك وتحفّزك وتمدّك بالحيوية والطاقة. فلم لا تبدأ نهارك بمزاج ايجابي مع رشّة بسيطة.
اخترنا لك:
Guerlain LHomme Ideal Cologne
Givenchy Gentlemen Only Intense

نعم لنظام غذائي صحي
تحتاج البشرة إلى المستحضرات المرطبة للمحافظة على تألقها وشبابها، إلا أن ترطيبها من الداخل يكتسب أهمية أيضاً. لذا ننصحك بأن تشرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء يومياً، بالإضافة إلى الحد من المشروبات الغنية بالكافيين وتجنب التدخين وتناول الكثير من الخضار والفاكهة، خصوصاً الغني منها بمضادات الأكسدة كالبروكولي والجزر. وننبهك أيضاً إلى أن الأكثار من تناول الحلوى والمشروبات المحلاة والغازية، يؤدي إلى ظهور حبّ الشباب وغيرها من الشوائب على سطح بشرتك.

المصدر : laha

تعليقات

إلى الأعلى