الرئيسية / أخر 24 ساعة / تعرفوا على أمهات و ذكريات “أوكان يالابيك”
تعرفوا على أمهات و ذكريات “أوكان يالابيك”

تعرفوا على أمهات و ذكريات “أوكان يالابيك”

يستعد النجم التركي أوكان يالابيك الشهير في الوطن العربي بشخصية “إبراهيم باشا” في مسلسل “حريم السلطان”، لبدأ تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “أمهات و ذكريات”، بطولة النجمة سينام كوبال.

وسيقدم من خلال العمل شخصية جديدة، حيث دور شرطي، يدخل في العديد من الغامرات، والمشاكل، ولم يحدد حتى الان موعد عرض المسلسل.

من الجدير بالذكر أن اوكان يالابيك من مواليد عام 1978، وهو ممثل تركي بدأ حياته الفنية على المسرح في عمر 16 عاماً واشتهر من خلاله، وكانت بداية معرفة الجمهور له في مسلسل “تذكر يا عزيزي” برفقة بيرين سات حيث حقق نجاحاً كبيراً ووصل إلى قلب الجمهور.

ثم انضم بعد ذلك إلى فريق عمل مسلسل “حريم السلطان” بدور إبراهيم باشا الذي فاز من خلاله بجائزة الاناقة التركية متغلباً على خالد ارغنش الذي قام بشخصية السلطان سليمان، وانتهى دوره في المسلسل في الجزء الثالث بمشهد اعدام الباشا، والذي حظى بنسبة تعليقات ضخمة على مواقع التواصل الإجتماعي حول اجادة اوكان لأداء الدور.

حيث استطاع أن يحقق نقله كبيرة في مشواره الفني بشخصية ابراهيم باشا، مثل وانتقلت شهرته إلى خارج تركيا خاصة في الدول العربية، ووضعه المشاهد مع مريم يوزيرلى التي جسدت شخصية السلطانة “هيام” في المسلسل كأهم شخصيتين نظراً لأدائهما الواثق بالإضافة لوسامتهما.

alaan

تعليقات

إلى الأعلى