الرئيسية / أخر 24 ساعة / بلوغ “رادفانسكا” ثالث أدوار بطولة بكين الدولية
بلوغ “رادفانسكا” ثالث أدوار بطولة بكين الدولية

بلوغ “رادفانسكا” ثالث أدوار بطولة بكين الدولية

أهلت البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة رابعة وبطلة 2012 إلى الدور الثالث من دورة بكين الدولية المختلطة لكرة المضرب البالغة جوائزها 4.749 ملايين دولار، وذلك بفوزها على الألمانية مونا بارتيل 4-6 و6-1 و6-4 اليوم الإثنين.

وتلتقي رادفانسكا، في الدور الثالث الأميركية ماديسون كيز الرابعة عشرة والتي تغلبت بدورها على الأوكرانية كاتيرينا بوندارنكو 3-6 و6-1 و6-0.

وبلغت الإسبانية كارلا سواريز السابعة الدور ذاته بفوزها على البورتوريكية مونيكا بويغ 7-6 (7-1) و6-2، والإيطالية روبرتا فينتشي الخامسة عشرة بفوزها على البلجيكية اليسون فان اويتفانك 6-2 و6-2، والروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا بفوزها على الأوكرانية ايلينا سفيتولينا السادسة عشرة 6-4 و1-6 و6-3.

وفي الدور الأول، فازت الألمانية آندريا بتكوفيتش المصنفة ثالثة عشرة على الكندية أوجيني بوشار 6-2 و1-1 ثم بالانسحاب بعد أن شعرت الأخيرة بالدوار نتيجة عدم تعافيها تماماً من الارتجاج في الدماغ الذي تعرضت له إثر انزلاقها في غرفة الملابس خلال بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية.

وغابت بوشار عن دورة ووهان الصينية الأسبوع الماضي على أمل التعافي تماماً من هذه الاصابة لكنها لم تصمد في الملعب لأكثر من 10 أشواط قبل أن تضطر للانسحاب بسبب الدوار.

وفي الدور الأول أيضاً، فازت السويسرية بيليندا بنسيتش الحادية عشرة على الأميركية ماديسون برينغل 6-7 (4-7) و6-4 و6-3، والكرواتية ميريانا لوسيتش باروني على الرومانية ايرينا كاميليا بيغو 6-1 و3-6 و6-3، والأسترالية سامانتا ستوسور على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-3 و6-2.

وكانت الروسية ماريا شارابوفا توجت باللقب الموسم الماضي على حساب التشيكية بترا كفيتوفا لكنها تغيب بسبب الاصابة، فيما ودعت وصيفتها الدورة من الدور الأول على يد الايطالية سارا إيراني.

biensports

تعليقات

إلى الأعلى