الرئيسية / أخر 24 ساعة / بسباعية مغ الرافة ..ألمانيا تهين السامبا في بلادهم وتتأهل لنهائي كأس العالم
بسباعية مغ الرافة ..ألمانيا تهين السامبا في بلادهم وتتأهل لنهائي كأس العالم

بسباعية مغ الرافة ..ألمانيا تهين السامبا في بلادهم وتتأهل لنهائي كأس العالم

تأهل المنتخب الالماني الى المباراة النهائية لكأس العالم 2014 بعد اكتساحه المنتخب البرازيلي بسبعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم ضمن دور النصف النهائي من البطولة .

بدأ المنتخب البرازيلي العشر دقائق الاولى ضاغطاً ومن اول فرصة تحصل عليه المنتخب الالماني في الدقيقة 11 عندما تحصل توني كروس على ركلة ركنية الذي ارسلها الى منقطة الجزاء وجدت قدم الهداف توماس مولر الذي اودعها داخل شباك السامبا ليرفع عدد اهدافع الى خمسة اهداف وعشر اهداف كمجمل عام .

وفي الدقيقة 22 تمكنت الماكينات الالمانية من مضاعفة النتيجة بتسجيل ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني بعد ان سدد الكرة داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس سيزار قبل ان تعود الكرة اليها ليرسلها مرة اخرى داخل المرمى ليرفع عدد اهدافه الى 16 هدفاً في تاريخ كأس العالم وينفرد بالرقم القاسي وحيداً .

وبعد دقيقتين عزّز الالماني النتيحة بتسجيل لاعب خط الوسط توني كروس الهدف الثالث بتسديدة من على مشارف منطقة الزاء لتسكن على على يمين الحارس الحارس .

وبعد دقيقة واحدة عاد نفس اللاعب ليزرو الشباك كرة اخرى بعد تمريرات داخل منقطة الجزاء ليسدد كروس داخل المرمى ، وفي الدقيقة 29 وضع لاعب ريال مدريد سامي خضيرة اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الخامس .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 حاول المنتخب البرازيلي حفظ ماء الوجع عندما سدد راميريس بطريقة عرضية ولكن الحارس نوير تألق وتمكن من الحفاظ عن نظافة شباكه .

وبعد دقيقة واحدة هدد نجم البلوز اللندني اوسكار مرى المانشافت مرمى الالماني عندما واجه حارس المرمى فسدد الكرة مكان تواجد الحارس نوير الذي عاد ليتألق مرة اخرى .

وبعد دقيقين عاد السيليساو ليهدد مرمى نوير عندما سدد باولينيو داخل منطقة الجزاء ولكن نوير واصل تألقه وابعد الكرة على مرتين وبعدها جاءت تسديد المهاجم الضعيف فريد اتأتي في احضان الحارس البافاري .

وفي الدقيقة 68 كان مرلة قريب جداً من الثنائية عندما سدد مولر من على مشارف منطقة الجزاء ولكن الحارس سيزار طار وابعد الكرة الى ركنية لم تثمر ، وفي الدقيقة 70 تمكن الالمان من تسجيل الهدف السادس عبر المهاجم البديل اندريه شورليه .

وفي الدقيقة 80 عاد شورليه ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله اجمل اهداف اللقاء عندما سدد بيسراه داخل منطقة الجزاء لترتطم بالعارضة قبل ان تعانق الشباك .

وفي الدقيقة لاخيرة من اللقاء تمكن المنتخب البرازيلي من حفظ ماء الوجه بتسجيل لاعب نادي تشيلسي اوسكار على الهدف الاول ، لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بفوز المانيا بسعة اهداف مقابل هدف .

 

تعليقات

إلى الأعلى