الرئيسية / أخر 24 ساعة / باريس سان جيرمان يرافق ريال مدريد إلى دور 16
باريس سان جيرمان يرافق ريال مدريد إلى دور 16

باريس سان جيرمان يرافق ريال مدريد إلى دور 16

استعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو قليل من الكثير لديه، وتألق في فوز فريقه ريال مدريد على شاختار الاوكراني باربعة اهداف مقابل ثلاثة، في مباراة كاد ان يدفع فيها فريق العاصمة الاسبانية، ثمن اخطائه غاليا، بعدما فرط في تقدمه برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جرى ضمن مباريات الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الاولى.

رونالدو سجل هدفين لريال مدريد توسطهما هدفي مودريتش وكارفاخال، لكن شاختار نجح في تسجيل ثلاثة اهداف عبر تيكسير من ركلة جزاء وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثالث، بينما كان دنتينيو صاحب الهدف الثاني.

ورافق باريس سان جيرمان، ريال مدريد إلى دور 16 بعدما اكتسح مالمو السويدي بخماسية نظيفة، ليصبح رصيده عشر نقاط في المركز الثاني، متأخرا عن ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط.

في المجموعة الثانية، عقد ايندهوفن الهولندي الامور على مانشستر يونايتد بتعادله معه سلبيا في اولد ترافورد، ليمنح الصدارة لفولفسبورج الالماني الذي فاز على سسكا موسكو بهدفين، ليرفع رصيده الى تسع نقاط، بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف، ونقطتين عن ايندهوفن صاحب المركز الثالث.

على العكس في المجموعة الثالثة، فقد حسمت الأمور تماما، بعدما اصبح اتلتيكو مدريد هو المتصدر برصيد عشر نقاط بفوزه على جالطه سراي التركي بهدفين، وحل بنفيكا ثانيا بنفس رصيد النقاط واقل في عدد الاهداف، بتعادله مع استانة بهدفين لمثلهما.

اما المجموعة الاقوى من الناحية النظرية، وهي المجموعة الرابعة، فقد حسمت الامور فيها هي الاخرى، بتأهل يوفنتوس المتصدر برصيد 11 نقطة ومانشستر سيتي تسع نقاط، بعد فوز الاول على الثاني بهدف، في حين فاز بروسيا مونشنغلادباخ على اشبيلية باربعة اهداف لهدفين.

المصدر : alaan

تعليقات

إلى الأعلى