الرئيسية / أخر 24 ساعة / المنشطات تنهي مشوار أشهر لاعب في السعودية فمن هو ؟
المنشطات تنهي مشوار أشهر لاعب في السعودية فمن هو ؟

المنشطات تنهي مشوار أشهر لاعب في السعودية فمن هو ؟

تعتبر كرة القدم من أهم أنواع الرياضة التي تنال متابعة أكبر فئة من الجمهور في السعودية. ويعاني الكثيرون من التعصب الرياضي الذي يرافق هذه المتابعة بسبب تعصب كل جمهور لفريقه لتشتعل المواقع الإجتماعية بالكثير من القضايا الرياضية كان آخرها قرار إيقاف لاعب الإتحاد محمد نور بسبب تعاطيه المنشطات الرياضية.
إذ أصدرت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قرارا بإيقاف محمد نور بعد ثبوت تعاطيه المنشطات بعد أن ثبت للجنة وجود إيجابية في العينة التي أخذت من اللاعب بعد مباراة الاتحاد والفتح، ووفور تأكد لجنة المنشطات من وجود شبهة وجود منشطات في عينة نور، قامت اللجنة باستدعاء محمد نور للاستماع إلى أقواله حيث قررت اللجنة عدم اتخاذ أي قرار بشأن اللاعب إلا بعد الاستماع لأقواله.
لتنشط بعدها العديد من الأوسمة في موقع التواصل الإجتماعي تويتر منها: #إيقاف_محمد_نور_بسبب_المنشطات و “#إيقاف_محمد_نور ، وهاشتاق ثالث بعنوان #وداعا_نور .
وتفاوتت الردود منها الوقوف لجانب محمد نور وآخرون ضده واستغل المهتمون بالشأن الصحي المسألة لطرح آرائهم في أمر تناول المنشطات وخطرها ، ليعلق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على الإيقاف قائلا “محمد نور يودع الملاعب.. نهاية مؤلمه لنجم تاريخي”.
المصدر : hia

تعليقات

إلى الأعلى