الرئيسية / أخر 24 ساعة / الملاكم المغربي “محمد ربيع” يحصل على لقب ملاكم سلسلة WSB
الملاكم المغربي “محمد ربيع” يحصل على لقب ملاكم سلسلة WSB

الملاكم المغربي “محمد ربيع” يحصل على لقب ملاكم سلسلة WSB

اختير يوم أمس الملاكم المغربي وبطل إفريقيا محمد ربيع للحصول على لقب ملاكمسلسلة WSB لهذا العام بعد تقديمه لموسم ناجحٍ، حيث يطمح لاختتامه بشكل أفضل بتحقيق فوزٍ آخر في بطولة العالم للملاكمة“آيبا” مساء الخميس، عندما يلعب ضد الكازاخستاني ديانيار يليوسينوف.

وشملت قائمة الفائزين بالجوائز الملاكم الكوبي خوليو لا كروز، الذي حصل على لقب ملاكم السنة، بعد الموسم المميز الذي قدمه العام 2015، والذي شهد تحقيقه لقبي بطولة العالم للملاكمة وبطولة بان أمريكا. ولا زال بإمكان بطل الوزن الثقيل إضافة لقب آخر لسجله، عندما سيواجه الإيرلندي جو وارد ليلة الخميس في المباراة النهائية في الدوحة.

141020152015

وجرى تكريم يوسف علي الكاظم، رئيس الاتحاد القطري للملاكمة والمدير التنفيذي المدير التنفيذي للجنة المنظمة للبطولة، حيث تلقى جائزة تكريماً لعمله الشاق في تنظيم بطولة عالمية المستوى للملاكمة في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى. وسلم الجائزة للسيد يوسف الدكتور تشينج كو وو، رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة.

وقام الكاظم بالمقابل بتكريم الدكتور تشينج كو وو، حيث قدم له جائزة تقديراً للتوجيهات والدعم اللذين قدمهما من خلال الاتحاد الدولي للملاكمة لبطولات العالم للملاكمة التي أقيمت في الدوحة، كما تم تكريم أسطورة الملاكمة أمير خان لمساهمته المستمرة في رياضة الملاكمة.

وقال الكاظم: “إنه أمرٌ رائع أن يتم تكريم الرياضيين بشكل مستمر، كما أعتقد أن وجود ملاكم عربي بين المكرمين هذه الليلة له وقعٌ خاص. لقد بذل الاتحاد الدولي للملاكمة مجهوداً كبيراً لتوحيد رياضة الملاكمة عالمياً، وأرى أن حفلات تكريمية كهذه تعد وسيلة رائعة لتشجيع الرياضيين والمدربين والمسؤولين الفنيين للاستمرار وتحسين وتطوير مستوى هذه الرياضة”.

boxing2015

تعليقات

إلى الأعلى