الرئيسية / أخر 24 ساعة / الجزائري رياض محرز يقود ليستر للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي
الجزائري رياض محرز يقود ليستر للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي

الجزائري رياض محرز يقود ليستر للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي

قاد الدولى الجزائري رياض محرز فريقه ليستر سيتي للانفراد بصدارة الدوري الانجليزي، بتغلبه على سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة، مستغلا خسارة مانشستر سيتي على يد ستوك بهدفين دون رد.

الجزائري رياض محرز كان البطل الرئيسي في وجود فريقه منفردا في القمة بعدما سجل “هاتريك”، رفع رصيد فريق المدرب كلاوديو رانييري الى 32 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه ارسنال الذي حقق فوزا غاليا على سندرلاند بثلاثة اهداف لهدف، بعدما ظلت النتيجة التعادل بهدف لمثله حتى الدقيقة 63 قبل ان ينجح الفرنسي جيرو في تصحيح خطأه بالتسجيل في مرماه والتعادل لسندرلاند بعد تقدم كامبل، ويعيد التقدم لفريقه، واضاف رامزي الهدف الثالث لارسنال في الدقيقة 90.

ملعب بريطانيا ستاديوم شهد خسارة مدوية لمانشستر سيتي بهدفين من ستوك سيتي سجلهما ارناوتوفيتش، ليتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 29 نقطة في المركز الثالث، متساويا مع جاره مانشستر يونايتد الذي تعادل سلبيا مع ويستهام بدون اهداف.

وعاد تشيلسي لسلسلة نتائجه المخيبة للامال وسقط على يد بورنموث بهدف موراي قبل النهاية بثمانية دقائق، ليتوقف رصيد فريق المدرب مورينيو عند 15 نقطة من 15 مباراة في المركز 14.

المصدر : alaan

تعليقات

إلى الأعلى