الرئيسية / أخر 24 ساعة / إنفجار نيمار يكتب تاريخ كتالوني جديد
إنفجار نيمار يكتب تاريخ كتالوني جديد

إنفجار نيمار يكتب تاريخ كتالوني جديد

أنفجر نيمار في وجه رايو فايكانو في الليجا، ليبرهن لكل متابعي وعشاق برشلونة أنه قادر على حمل الفريق في ظل غياب الساحر ليونيل ميسي للإصابة.

اللاعب البرازيلي الشاب برهن على نضجه الشديد، أمام منافس نجح في مباغتة البلوجرانا بهدف مبكر في الربع ساعة الأولى من المباراة.

انتفاضة رباعية قادت فريقه للفوز 5-2، جعلت نيمار يعانق العديد من الإنجازات الفردية التي يحرص النادي الكتالوني دائما على كتابتها في سجلات تاريخه.

رباعية نيمار جعلته أول لاعب برازيلي يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة من الليجا منذ جوليو بابتيستا لاعب ريال مدريد ضد راسينغ في 2004.

نيمار انضم لقائمة تضم عمالقة مثل كلويفرت وإيتو وميسي بعد أن أصبح رابع لاعب في برشلونة يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة في الليجا.

المثير في الأمر أن نيمار سجل تلك الإنجازات كونه لأول مرة يسجل مع برشلونة 4أهداف في مباراة واحدة، مع العلم إن نيمار خاض مع الفريق 101 مباراة إلى الأن منذ الانضمام له من سانتوس البرازيلي.

أما على مدار مسيرته مع كرة القدم، للمرة الخامسة يسجل نيمار سوبر هاتريك، فعلها مرتين مع سانتوس ومرتين مع البرازيل وتلك المرة مع برشلونة.

إنجازات نيمار تلك تأتي كثمار لجهوده الهجومية مع الفريق، حيث أنه إلى الأن يعد عاملا مشتركا في تسعة أهداف مع فريقه هذا الموسم، بعد أن سجل ثمانية أهداف وصنع هدفا، وهو الرقم الذي يعد أكثر من أي لاعب آخر في الليجا بشكل عام.

mbc

تعليقات

إلى الأعلى