الرئيسية / أخر 24 ساعة / أجمل الأحذية الرياضية للرجل العملي
أجمل الأحذية الرياضية للرجل العملي

أجمل الأحذية الرياضية للرجل العملي

لاحظنا منذ فترة أن خيارات الرجل في الموضة أصبحت أكثر تنوعاً وعصرية، وأصبح الشباب لديهم جرأة أكبر لاعتماد صيحات الموضة المختلفة والمتنوعة، كما أن مع مرور الوقت أصبح النمط المُفضل بالنسبة لمعظم الشبان والرجال هو النمط العملي المريح، وقد استبدلوا الاطلالات الرسمية بالبدلات الكلاسيكية بسراويل الجينز والأحذية الرياضية.
ولهذا فقد قدم مصممو الأزياء تصاميم جميلة ومميزة من الأحذية الرياضية وقد تنوعت ألوانها بشكل كبير بين الألوان الحيوية كالأزرق والأحمر، الأخضر وبين الألوان الكلاسيكية كالأسود، الأبيض، البيج والرمادي.
وبعض هذه الأحذية اتسم بالنمط الرياضي البحت وبعضها الآخر كان لها النمط الكاجوال والعملي، وقد رأينا أجمل التصاميم لدى كل من Saint Laurent‪,‬ Lanvin‪, Tom Ford‪, Burberry,Givenchy, ..Balenciaga, Bottega Veneta, Converse، Nike‬
adidas Originals Burnerry Brioni Balenciaha Bottega Veneta Gucci Lanvin Tom Ford Saint Laurent Nike Mari Nike.
بامكانك تنسيق الحذاء الرياضي مع الاطلالات الكاجوال، فمثلاً سيبدو رائعاً مع سروال الجينز وقميص قطني، وبامكانك أيضاً اعتماده مع الملابس الرياضية لزيارة النادي الرياضي‬.
اختر الحذاء الرياضي المميز الذي لطالما بحثت عنه من خلال هذه المجموعة الكبيرة التي انتقيناها لك اليوم، للتمتع بأسلوب عملي كاجوال ومريح، واطلالات شبابية وعصرية أنيقة‬.
المصدر : hia

تعليقات

إلى الأعلى